منتدى التداوى بالاعشاب الطبيعية والطب البديل
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيشرفنا أن تقوم بالتسجيل ، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

شقاء حالة من السرطان (مها )

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

شقاء حالة من السرطان (مها )

مُساهمة من طرف ADMIN في الخميس ديسمبر 31, 2009 11:06 am

لم تكن مها حسونة المواطنة الأردنية تعلم أن علاجها من السرطان الذي بدأ في الثدي وانتشر في الرئة والكبد، سيكون بواسطة الأعشاب والطب البديل، فبعد خروجها من مركز الحسين للسرطان بتقرير يفيد بتوغل مرض السرطان بجسمها، عادت لنفس المركز لتخرج بتقرير آخر يقر بشفائها التام من مرض السرطان. لكن كيف؟
بعدما فقدت "مها" الأمل بالطب الحديث طرقت باب الطب البديل، وتوجهت للمعالج محمد الهاشمي من الإمارات الذي عرف عنه معالجة الأمراض المستعصية مثل الإيدز والسرطان بالأعشاب والقرآن، عمان نت التقت الدكتور محمد الهاشمي صاحب مركز الهاشمي للتداوي بالقران والأعشاب الطبيعية للإطلاع كيفية علاج الأمراض المستعصية بالأعشاب الطبيعية.
وقال الدكتور محمد " إننا في المركز نعالج الأمراض العضوية بواسطة الأعشاب، فكل مرض له دواء معين فمثلا السرطان له نوع محدد من الأعشاب كذلك الإيدز والكبد الوبائي، وذلك ضمن المواصفات الدولية وتحت مراقبة وزارة الصحة".

ويضيف الهاشمي " لقد عالجت العديد من الأمراض المستعصية مثل سرطان الدم والأورام الخبيثة، حيث نقوي جهاز المناعة ونقضي على الخلايا السرطانية من خلال أعشاب تقوم بامتصاص هذه الخلايا، ثم يأتي علاج الجانب الروحي من خلال القرآن الكريم ، ونحن علاج مكمل للطب الحديث ".
avatar
ADMIN
Admin
Admin

عدد المساهمات : 1016
نقاط : 2126
تاريخ التسجيل : 24/12/2009
الموقع : اللهم رب الناس ..اذهب البأس..اشف انت الشافى لا شفاء الا شفاؤك شفاء لايغادر سقما

http://naturalherbs.ahlamontada.net

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى