منتدى التداوى بالاعشاب الطبيعية والطب البديل
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيشرفنا أن تقوم بالتسجيل ، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

إمكانية تهديد الجن والشياطين للمعالج أو الإنسان عن طريق الهاتف ونحوه

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

إمكانية تهديد الجن والشياطين للمعالج أو الإنسان عن طريق الهاتف ونحوه

مُساهمة من طرف ADMIN في الخميس مايو 20, 2010 8:48 am

الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على أشرف الأنبياء والمرسلين محمد وعلى آله وصحبه وسلم ،،،

قد نقل التواتر بذلك فالجن لهم القدرة على السرقة والتهديد والقتل والإيذاء ونحو ذلك من أمور أخرى ، وقد وقع معي الكثير من المشاهدات الغريبة والعجيبة ، فالعقل والنقل يؤيد ذلك ويؤكده والله تعالى أعلم 0

سئل فضيلة الشيخ عبد الله بن عبد الرحمن الجبرين عن إمكانية تهديد الجني للراقي أو الإنسان عن طريق الهاتف ونحوه فأجاب-حفظه الله- :

( نعم يمكن ذلك فإن الجن لهم تسلط على الإنس ومتى تمكنوا من الإزعاج فعلوه ، ويكثر تأثر الذين يعالجون الجن بتهديدهم وإضرارهم أو إضرار أقاربهم لكن متى تحصنوا بالقرآن والأوراد والأدعية والعلاجات الواقية لم يقدروا عليهم ولم يضروهم بإذن الله ، وهناك أدعية معروفة تحصن من شرهم كما يعرف ذلك من يشتغل بالرقية وعلاج المس 0 والله أعلم ) ( الفتاوى الذهبية - ص 205 – فتوى بتاريخ 5 / 6 / 1416 هـ – مخطوطة بخط الشيخ – ص 329 ) 0

بل قد يصل الجن والشياطين إلى تحرير الرسائل إلى الإنس ، وقد يقلدون خط الإنسان الحي أو الميت ، وكتابة الجن الخاصة بهم لها شكل ونمط معين ، وقد شاهدت شيئاً من ذلك ، وقد نقل ذلك عن شيخ الإسلام ابن تيمية – رحمه الله – حيث يقول : ( وأراني صادقُ من أصحابه الكتاب الذي أرسله فرأيته بخط الجن – وقد رأيت خط الجن غير مرة - ، وفيه كلام من كلام الجن ) ( مجموع الفتاوى – 13 / 94 ، التفسير الكبير – 4 / 274 ، مجموعة الرسائل الكبرى – 1 / 71 ) 0


أسأل الله سبحانه وتعالى بفضله ومنه وكرمه أن يقينا شياطين الإنس والجن ، وأن لا يجعل لهم إلينا طريقاً ولا سبيلا ، مع تمنياتي للجميع بالصحة والسلامة والعافية :
كتبه
أخوكم / أبو البراء أسامة بن ياسين المعاني
avatar
ADMIN
Admin
Admin

عدد المساهمات : 1016
نقاط : 2126
تاريخ التسجيل : 24/12/2009
الموقع : اللهم رب الناس ..اذهب البأس..اشف انت الشافى لا شفاء الا شفاؤك شفاء لايغادر سقما

http://naturalherbs.ahlamontada.net

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: إمكانية تهديد الجن والشياطين للمعالج أو الإنسان عن طريق الهاتف ونحوه

مُساهمة من طرف رضا محمود في الخميس يوليو 22, 2010 9:10 pm

يعنى ممكن يبعتو sms تهديد ؟؟؟

يا أخى كن متيقنًا بقوله تعالى {{وَمَا هُمْ بِضَارِّينَ بِهِ مِنْ أَحَدٍ إِلا بِإِذْنِ اللَّه}}

وعلى رأى المثل ( الى يخاف من العفريت يطلعله )

وخلى فى بالك {{ومن يتوكل على الله فهو حسبه }}

وبارك الله فيك ووقاك شر شياطين الانس والجن
avatar
رضا محمود

عدد المساهمات : 10
نقاط : 14
تاريخ التسجيل : 16/07/2010
العمر : 34

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: إمكانية تهديد الجن والشياطين للمعالج أو الإنسان عن طريق الهاتف ونحوه

مُساهمة من طرف ADMIN في الخميس يوليو 29, 2010 9:09 am

يارب اللهم امين

انا وانت والمسلمين كلهم
avatar
ADMIN
Admin
Admin

عدد المساهمات : 1016
نقاط : 2126
تاريخ التسجيل : 24/12/2009
الموقع : اللهم رب الناس ..اذهب البأس..اشف انت الشافى لا شفاء الا شفاؤك شفاء لايغادر سقما

http://naturalherbs.ahlamontada.net

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: إمكانية تهديد الجن والشياطين للمعالج أو الإنسان عن طريق الهاتف ونحوه

مُساهمة من طرف عبدالكريم المزوري في السبت يوليو 31, 2010 3:02 pm

سلمت يداك معلومات قيمة وارجوا من المحتاجين الاستفادة منها
avatar
عبدالكريم المزوري

عدد المساهمات : 22
نقاط : 22
تاريخ التسجيل : 29/07/2010
العمر : 49

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: إمكانية تهديد الجن والشياطين للمعالج أو الإنسان عن طريق الهاتف ونحوه

مُساهمة من طرف ايمان السمالوطي في الأحد أغسطس 08, 2010 11:14 am

معلومات قيمه ونقل مبارك وبارك الله فيك يادمن
avatar
ايمان السمالوطي

عدد المساهمات : 108
نقاط : 117
تاريخ التسجيل : 03/07/2010
العمر : 32

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى